علاماتنا التجارية

لقد كانت علاماتنا التجارية في كل بيت منذ عام 2005 ، حيث نشارك اللحظات السعيدة مع عملائنا. نستمر في النمو والابتكار في محفظة علامتنا التجارية لنقدم بالضبط ما يحتاجه عملاؤنا.

تاج التمور

تاج التمور

تعتبر تاج التمور من أولى العلامات التجارية والدولية للبيع بالتجزئة التي أطلقتها شركة الفوعة الرائدة في السوق الإماراتية.

حيث يتم تصدير هذا المنتج إلى أكثر من 33 دولة حول العالم، كما يحظى بشعبية واسعة نظراً لتوفره بأحجام وعبوات مختلفة ومتنوعة كي يلبي مختلف احتياجات ومتطلبات الشريحة الأكبر من المستهلكين.

نوترا

نوترا

تأتيك تمور نوترا من أجود و أرقى مزارع النخيل الشاسعة لتضع بين يديك أفضل أنواع التمور الطبيعية. تغذت هذه التمور اللذيذة على أشعة الشمس و تم انتقاؤها لنقائها و جودتها، لتوفر لك أعلى قيمة غذائية طبيعية. تمدك كل تمرة من التمور بالقدر الوفير من الطاقة لما تحتويه من الفيتامينات و المعادن. و لكونها مستمدة من الطبيعة بلا نقص أو زيادة، ما يجعل من تمور نوترا طعاماَ طبيعياَ صحياَ و ألذ ما يمكن أن تتناوله في يومك.

زادينا

زادينا

تعتبر “زادينا” العلامة التجارية الغذائية والرائدة لشركة الفوعة التي تعرض تمور الإمارات ذات المذاق الفريد والجودة المميزة.

حيث تمنح عشاق الطعام فرصةً ليدخلوا عالماً من المسرات ويتذوقوا أصنافاً متنوعة من التمور الإماراتية الطبيعية، بما في ذلك التمور المغطاة بالشوكولاته، وحلوى التمر باللوز، والحلويات المختلفة. كما تتميز متاجر زادينا بتشكيلتها الإحتفالية المختارة، والصواني الفاخرة، وعلب الهدايا، وتغلف جميعها بطريقةٍ أنيقة لتعبر عن رقي علامتنا التجارية.

الساد

الساد

الساد هي علامة شركة الفوعة التجارية لبيع جميع أصناف التمور بالجملة أو الأحجام الكبيرة في عبوات 5 كجم كرتون فما فوق. ويتم تصدير المنتج لأسواق دولية عديدة في جميع أنحاء العالم.

تمور الظفرة

تمور الظفرة

يتم إنتاج تمور الظفرة في مصنع المرفأ الذي يقع في المنطقة الغربية من إمارة أبوظبي.

تقدم تمور الظفرة كل أنواع التمور ودبس التمر، وعجوة التمر. حيث يتم تصنيعها من مكونات طبيعية وهي خالية من المواد الكيميائية والألوان الاصطناعية. كما تتوفر العلامة التجارية عبر العديد من المنافذ في دولة الإمارات وكذلك بعض الأسواق الدولية المختارة.