سياسة تسويق التمور المحدثة
2022-2018

لا شكراً اعرف المزيد هنا
إننا نقدم تمور فاخرة بأصناف متعددة وفقاً لأعلى معاير الجودة الدولية

مزارعينا

يعتبر المزارع العمود الفقري لتطوير صناعة النخيل في الدولة، والمحور الرئيسي لتحسين جودة التمور، وبالتالي يعتبر دعم المزارع من خلال تلبية احتياجاته واحده من أهم أولويات شركة الفوعة. ولهذا السبب جعلنا مهمتنا من يوم التأسيس هي مساعدة المزارعين من خلال توجيه الدعم لهم وتوفير جميع الفرص والخدمات.

منذ عام 2007، قمنا بتطبيق سياسة جديدة لدعم المزارعين، ونسبة الذين استفادوا من هذه السياسة وصلت إلى مستويات عالية جداً. وتعتقد شركة الفوعة بأن نجاح هذا القطاع الاقتصادي يعود إلى المزارع الناجح الذي يقدم تمور عالية الجودة تعكس مكانة عالمية فريدة من نوعها لدولة الإمارات العربية المتحدة.

إننا نهدف في الفوعة، إلى تطوير صناعة التمور لتكون من القطاعات المزدهرة مع الحفاظ على مصالح المزارعين بالدرجة الأولى، مما منح الفوعة القدرة على توفير الخدمات لشبكة تضم أكثر من 18،000 مزارع في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

إننا نقوم بتزويد مُزارعينا بالعلم والتكنولوجيا والدعم الذي يحتاجونه لتغذية المحاصيل وجعلها تتمتع بجودة عالية، بالإضافة إلى نظام استلام ومعالجة فعال للمحصول بمعايير عالمية.
 
ألديك سؤال؟ يرجى التواصل معنا
تواصل معنا
حدد موقع مركز استلام تمور الفوعة القريب منك
شاهد الآن

تمورنا تراثنا ومصدر فخر واعتزاز لنا

لضمان الحصول على تمور ذات جودة منقطعة النظير، فإن الإنتاج في الفوعة يخضع لمعايير صارمة. وقد تمت الموافقة عليها بشكل مشترك من قبل لجنة من المختصين لدينا لمراقبة الجودة وممثلي سلامة الأغذية من هيئة أبوظبي للرقابة الغذائية.

وبفضل ذلك، يمكنك الوثوق بحصولك على أجود التمور التي تقدمها الإمارات العربية المتحدة. كما نحرص على أن تكسب جميع تمور مزارعنا أفضل عوائد استثمارية.

اعتماداً على كمية إنتاج المزرعة، تم تقسيم المزارع إلى أربع فئات على النحو التالي:

farm
تصنيف المزارع
  • المزارع الصغيرة
  • المزارع المتوسطة
  • المزارع فوق المتوسطة
  • المزارع الكبيرة
كمية الإنتاج (المحصول بالطن)
  • المحصول أقل من 2.5 طن
  • المحصول يتراوح من 2.5 إلى 6.0 طن
  • المحصول يتراوح من 6.0 إلى 10.0 طن
  • المحصول أكثر من 10.0 طن
الرقم المجاني 800 5551 الرقم المجاني 800 5551