أعضاء مجلس الإدارة

وراء النجاح الباهر الذي حقّقته شركة الفوعة أعضاء مجلس الإدارة المخلصين ذوي الطموح الفريد من نوعه. يتعاون أعضاء مجلس إدارتنا معاً لأنّ الوحدة هي مصدر القوة؛ وعند وجود فريق عمل متعاون يتحقّق النجاح الباهر!

سعادة المهندس ظافر عايض حسين الأحبابي;

سعادة المهندس ظافر عايض حسين الأحبابي

رئيس مجلس الإدارة

يشغل سعادة المهندس ظافر عايض حسين الأحبابي منصب رئيس مجلس الإدارة في شركة الفوعة. مع خبرة متميزة تمتدَ على مدى أكثر من عقدين، يمثّل سعادة ظافر الأحبابي القوّة الدافعة والعمود الفقري للشركة. تفانيه للعمل هو ما يزيد شركة الفوعة تمكيناً ويعيننا على تحويل أحلامنا إلى حقيقة. يضفي وجود سعاة المهندس الأحبابي في شركة الفوعة الكثير الى نجاحاتنا المزدهرة، فهو يكرَس عقله، قلبه، وروحه في نجاح شركة الفوعة.

أعضاء مجلس الإدارة

سعادة راشد محمد الشريقي

سعادة راشد محمد الشريقي

نائب رئيس مجلس الإدارة

يتمتع سعادة راشد محمد الشريقي بخبرة تفوق الثلاثين عاماً في مجال العلوم الزراعية. شغل سعادة الشريقي منصب عضو في المجلس الفدرالي للإمارات العربية المتحدة منذ العام 2007 وحتى 2015، كما شغل مناصب العضوية الرئيسية في مجلس العديد من الشركات الموقَرة وذوات السمعة الطيَبة. كما كان سعادة الشريقي عضواَ فاعلاً جداً في الهيئة التنفيذية للاتحاد البرلماني الدولي حتى العام 2005. يسعى باستمرار لتحقيق إنجازات عظيمة أينما حلَ. دون أدنى شك، إن إنجازات سعادة راشد في شركة الفوعة تتحدث عن نفسها.

سعادة راشد محمد الشريقي

نائب رئيس مجلس الإدارة

سعادة طارق أحمد سعيد الوحيدي

سعادة طارق أحمد سعيد الوحيدي

الرئيس التنفيذي لمجموعة أغذية

سعادة طارق أحمد سعيد الواحدي هو خريج هندسة من جامعة تولسا، وحاصل على ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية من جامعة كيللوغ للإدارة. شغل سعادة طارق منصب نائب رئيس أول لتطوير الأعمال والمشاريع في شركة "صناعات"، كما عمل كنائب رئيس أول للبتروكيماويات في مؤسسة أبو ظبي للصناعات الأولية. إنضم إلى شركة "أغذية" في أيلول 2015 كرئيس تنفيذي للأعمال، وأصبح المدير التنفيذي عام 2017. يعتبر سعادة طارق عضواَ فاعلاَ للغاية في مجلس الإدارة ومستشاراَ للعديد من الشركات والمؤسسات الغير ربحية.

سعادة طارق أحمد سعيد الوحيدي

عضو مجلس الإدارة

سعادة محمود الحاي حمد خميس الهاملي

سعادة محمود الحاي حمد خميس الهاملي

نائب رئيس أول الأعمال المساندة في "صناعات"

يشغل سعادة محمود الحاي الهاملي منصب نائب رئيس أول الأعمال المساند في الشركة القابضة العامة "صناعات". ويتمتع سعادة محمود الهاملي بخبرة تفوق العشرين عاماً في مجال الموارد البشرية والمشتريات وعقود التوريد وتكنولوجيا المعلومات وخدمات الإدارة العامة، بما في ذلك الشؤون العامة. وشغل سعادة الهاملي، قبيل توليه منصبه الحالي، منصب مدير الموارد البشرية في شركة أبوظبي للصناعات الأساسية، ومن ثم تولى منصب نائب رئيس الدعم الإداري في شركة "حديد الإمارات". وفي عام 2018، حصل سعادة الهاملي على شهادة الماجستير في الدراسات الاستراتيجية والأمنية من كلية الدفاع الوطني. وفي عام 1999، حصل سعادة الهاملي على شهادة البكالوريس في نظم المعلومات الحاسوبية من الجامعة الأمريكية في واشنطن.

سعادة محمود الحاي حمد خميس الهاملي

عضوّ مجلس الإدارة

سعادة راشد عبد العزيز هادف حميد الشامسي

سعادة راشد عبد العزيز هادف حميد الشامسي

نائب رئيس- إدارة التسويق والاتصال الإعلامي المؤسسي

يشغل سعادة راشد عبد العزيز هادف الشامسي منصب نائب رئيس- إدارة التسويق والاتصال الإعلامي المؤسسي في الشركة القابضة العامة "صناعات"، حيث تمتد خبرة سعادة الشامسي إلى ما يفوق الخمسة عشر عاماً في قطاع الاستثمار الصناعي، ومن خلال منصبه، يقوم سعادة الشامسي بقيادة وتنفيذ استراتيجية حكيمة ومعززة للاتصال الإعلامي المؤسسي . وقبل انضمامه إلى "صناعات"، شغل سعادة الشامسي مناصب إدارية في شركة "اتصالات"، لمدة ثمان سنوات في مجال التسويق والمبيعات. يحمل سعادة الشامسي درجة البكالوريوس في الإدارة والموارد البشرية ودرجة الماجستير في الدراسات متعددة التخصصات، مع التركيز على قسم التسويق، من جامعة ولاية كاليفورنيا في سان برناردينو بالولايات المتحدة الأمريكية

سعادة راشد عبد العزيز هادف حميد الشامسي

عضو مجلس الإدارة